
اتصل بنا
شريكنا العزيز يمكنك تقديم شكواك لشركة معيار المالية عبر الوسائل الآتية:
1.
مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي :complaints@miyarcapital.com.sa
2.
تقديم شكوى مباشرة بحضور العميل شخصياً الى مقر الشركة من خلال العنوان التالي:
وحدة رقم 11 ، مبنى رقم 7720 ، طريق الملك فهد ، حي المحمدية ، الرمز البريدي 12363 ، الرياض ، المملكة العربية السعودية
آلية التسوية
التزامنا بحل المشكلات
في معيار، نحن ملتزمون بتقديم خدمة ممتازة ومعالجة أي مخاوف بسرعة وفعالية. تضمن آلية التسوية لدينا التعامل مع جميع أمور العملاء بأقصى درجات العناية والاحترافية.
كيف تعمل عملية الحل لدينا:
- قدم استفسارك - اتصل بنا من خلال أي من قنواتنا الرسمية.
- الإقرار - سنقر باستلام استفسارك خلال 24 ساعة.
- التحقيق - سيقوم فريقنا المتخصص بالتحقيق الشامل في المسألة.
- الحل - سنقدم حلاً شاملاً في غضون 5-7 أيام عمل.
- المتابعة - سنتابع للتأكد من رضاك عن الحل.
نؤمن بالتواصل الشفاف والحلول العادلة. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه العملية، فإن فريق خدمة العملاء لدينا مستعد دائمًا لمساعدتك.